رياضة

المكتب التنفيذي لكأس آسيا يتابع تحضيرات مجموعة العين

الثلاثاء 2018.10.9 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
عارف العواني مدير بطولة كأس آسيا

عارف العواني مدير بطولة كأس آسيا

عقد المكتب التنفيذي لكأس آسيا "الإمارات 2019" اجتماعاً موسعاً مع مجموعة العين، في استاد هزاع بن زايد، لمتابعة آخر التحضيرات ومستجدات الخطط التنظيمية للمجموعة، تمهيدا لاستضافة مباريات البطولة القارية التي ستقام خلال الفترة من 5 يناير/ كانون الثاني وحتى 1 فبراير/ شباط 2019، بمشاركة 24 منتخباً.

حضر الاجتماع عارف العواني مدير البطولة، وحمد بن نخيرات العامري رئيس مجموعة العين في كأس آسيا الإمارات 2019"، بجانب مديري وأعضاء المجموعة.

وأشاد بن نخيرات بالجهد الكبير الذي يبذله أعضاء مجموعة العين للاستعداد لاستضافة البطولة، وأكد على الاستمرار في العمل لاستثمار الحدث الذي تستضيفه الدولة، وشدد على أن استضافة البطولة هو تحد لأبناء الإمارات.

وفود الاتحاد الآسيوي تختتم زيارتها لملاعب بطولة كأس آسيا بالإمارات

وتابع: "العمل التطوعي محبب لنا كمجتمع في دولة الامارات والمقيمين فيها، والإقبال كان كبيرا للعمل بهدف الخروج بأجمل صورة تظهر من خلالها الدولة في استضافة الحدث الكبير"، وأشار بن نخيرات إلى أن هناك العديد من ورش العمل التي عقدت، وكان الجميع حريصين على الحضور ومتابعة العمل، وحريصين على الظهور بمستوى يشرف الدولة، مؤكدا أن المجموعة قطعت شوطاً كبيراً في الاستعدادات للبطولة.

من جانبه، استعرض عارف العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي آلية العمل في البطولة، وآخر التجهيزات لاستقبال البطولة في العين، وأشار إلى أن العمل الجماعي مهم، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها مجموعة العين وكل المجموعات الأخرى للوصول للمراحل الختامية في العمليات التحضيرية للبطولة، مؤكدا أهمية ودور الاجتماعات التنسيقية بين المكتب التنفيذي من جهة والمجموعات من جهة أخرى لدعم كل الخطط والبرامج التنظيمية للبطولة.

تعليقات