رياضة

أسينسيو يعود لقائمة ريال مدريد أمام دورتموند

الأربعاء 2017.12.6 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه لمواجهة بروسيا دورتموند في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، والتي كانت أبرز مستجداتها عودة صانع الألعاب الشاب ماركو أسينسيو بعد استبعاده في آخر 3 مباريات للإصابة.

الروسي سمولوف يعرض خدماته مجانا على ريال مدريد

وعاد أسينسيو لقائمة الملكي بعد أن تعافى من إصابة طفيفة أبعدته عن مواجهات مالاجا وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني وفوينلابرادا في الكأس، بينما لايزال الويلزي جاريث بيل مستبعدا بسبب معاناته من مشكلة بالعضلة النعلية بالساق اليسرى.

وعلى الرغم من أن الظهير الأيمن داني كارباخال لن يستطع المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف، إلا أن زيدان لم يستدع بديله الشاب، المغربي أشرف حكيمي، وذلك لأسباب فنية. 

وضمت قائمة الريال لمواجهة بوروسيا دورتموند كل من: كيلور نافاس وكيكو كاسيا في حراسة المرمى، وناتشو فرنانديز والقائد سيرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسيللو وتيو هيرنانديز في خط الدفاع.

وفي خط الوسط تواجد كاسيميرو وماركوس يورينتي وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وداني سيبايوس، ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون وفي الهجومو لوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وبورخا مايورال.

الجدير بالذكر أن الريال حامل اللقب ضمن بالفعل التأهل إلى دور الـ16 في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة في حين ضمن توتنهام المركز الأول، بينما ودع دورتموند مبكرا لينافس أبويل نيقوسيا القبرصي على بطاقة دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

تعليقات