رياضة

أسينسيو يبحث عن فرصة في السوبر على حساب بيل أو إيسكو

الأحد 2017.8.6 02:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
أسينسيو يبحث عن فرصة في السوبر على حساب بيل أو إيسكو

ماركو أسينسيو

يتطلع ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد للحصول على فرصة في لقاء السوبر الأوروبي الذي يجمع فريقه ونادي مانشستر يونايتد الثلاثاء المقبل في مقدونيا. 

4 لاعبين يثيرون قلق زيدان قبل السوبر الأوروبي

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أسينسيو يأمل ملاحظة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، لمستواه الذي تطور خلال فترة الإعداد، من أجل مشاركته في لقاء السوبر أمام يونايتد على حساب أحد زميليه جاريث بيل أو ألاركون إيسكو.

وأوضحت الصحيفة أن أسينسو خطف الأضواء في الفترة الأخيرة، خاصة خلال لقاء برشلونة الودي الذي سجل فيه هدفا، رغم خسارة النادي الملكي 3-2 في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن مباراة مانشستر سيتي التي خسرها الريال بنتيجو 1-4 خلال فترة الإعداد.

وطالت الانتقادات 4 لاعبين في صفوف ريال مدريد بسبب المستوى المخيب في فترة الإعداد، وهم جاريث بيل وكريم بنزيمة وسيرخيو راموس ورافائيل فاران، وذلك بحسب تقرير سابق نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، الأمر الذي يرفع من أسهم أسينسيو للبدء أساسيا على حساب بيل في السوبر الأوروبي.

ونوهت الصحيفة إلى أن مشاركة أسينسيو في لقاء السوبر الأوروبي أمام يونايتد تتوقف على طريقة اللعب التي سيعتمد عليها زيدان سواء "4/3/3" التي ستتيح له إمكانية اللعب كجناح في اللقاء من البداية، أو خطة "4/4/2" التي قد تدفعه للجلوس على مقاعد البدلاء.


تعليقات