رياضة

"ساحر الجزائر" على رادار أتلتيكو مدريد

الثلاثاء 2018.4.24 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

 كشفت صحيفة "Nس" الإسبانية (الثلاثاء) نقلا عن بعض المصادر الجزائريّة أن رياض بودبوز، نجم ريال بيتيس أصبح على رادار أتلتيكو مدريد، الساعي لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفيّة. 
روراوة: المنتخب الجزائري في تراجع رهيب
الجزائري سليماني قد يغادر ليستر نهائياً
واستعاد "الساحر" الجزائري أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة بعد الصعوبات الكبيرة التي عانى منها في بداية الموسم بسبب الإصابة، ولو أنّ قيمته السوقيّة عرفت هبوطا كبيرا في موقع "ترانسفير ماركت"، المختصّ في تقييم أسعار اللاعبين، حيث وصلت لمبلغ 6 ملايين يورو، بعد أن كانت في حدود 10 ملايين يورو في شهر يونيه الفائت. 
وظهر بودبوز في 26 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم خلالها في 6 أهدف ما بين صناعة وتسجيل.
يذكر أنّ هذا الأخير خطف الأضواء مع مونبيلييه الفرنسي خلال الموسم الماضي حيث تصدّر ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم. 
مدرب الجزائر يدعم "الولد الشقي" في أزمته الأخيرة 
الجزائري "المنحوس" يخرج من حسابات ميتز الفرنسي
وسبق لعدة لاعبين عرب أو من أصول عربية أن حملوا قميص أتلتيكو مدريد على غرار عبد القادر الوسلاتي لاعب خط الوسط التونسي، والمغربي ياسين بونو حارس المرمى المغربي، وأخيرا الجزائري زكرياء بولحية، المنتقل خلال الميركاتو الشتوي الماضي لنادي ليفانتي. 


تعليقات