رياضة

الجزائري سليماني قد يغادر ليستر نهائياً

الثلاثاء 2018.4.24 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4164قراءة
  • 0 تعليق
الدولي الجزائري إسلام سليماني

الدولي الجزائري إسلام سليماني

بات المهاجم الجزائري إسلام سليماني قريباً من البقاء بشكل نهائي برفقة فريقه الحالي نيوكاسل، بعد أن كشف الإسباني رافائيل بينيتيز استعداده لشراء عقد اللاعب من إدارة ليستر سيتي، بعد نهاية فترة الإعارة، في أغسطس/ آب المقبل.

ظهور سليماني الأول يجلب الحظ لنيوكاسل

مدرب الجزائر يدعم "الولد الشقي" في أزمته الأخيرة

وقال بينيتيز، في تصريحات صحفية، إن "سليماني لا يزال مرتبطاً مع الفوكسيس، لكن إذا كان سعيداً هنا، فسنرى ماذا يمكننا أن نفعل".

وأضاف: "سليماني جاهز للمشاركة كأساسي، لقد تدرب بشكل مثالي، ويقوم بعمل كبير للفريق، ويقدم مستويات كبيرة، لا يكل ولا يمل في الهجوم، وفي كل حصة تدريبية وفي كل دقيقة يلعبها، يثبت لنا أنه مستعد للعب معنا".

التقني الإسباني رافاييل بينيتيز

وأثنت وسائل الإعلام البريطانية على الأداء المميز الذي ظهر به الدولي الجزائري، منذ أول ظهور له مع فريقه الجديد نيوكاسل، خاصة في المواجهتين التي فاز فيهما أمام هيدرسفيلد تاون وأرسنال.

وكان أيان رايت، أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، أشاد في وقت بنجم منتخب الجزائر، قائلا: "مع سليماني نيوكاسل اكتسب طاقة أخرى، وأصبح أقوى في الهجوم، ولو كان لاعباً في صفوف الفريق منذ بداية الموسم، لاحتل مركزاً أفضل بكثير مما هو عليه الآن".

الجزائري فرحات يدخل تاريخ الكرة الفرنسية

ورغم انتقاله إلى نيوكاسل شهر يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة من ليستر سيتي، فإن الإصابة حرمت نجم منتخب الجزائر سليماني، من المشاركة مع فريقه الجديد، وسجل أول ظهور له في مباراة هيدرسفيلد تاون في الفاتح أبريل/ نيسان الماضي، التي انتهت بفوز نيوكاسل بهدف دون رد.

تعليقات