رياضة

أوباميانج يحذر توخيل "المجنون" من تدريب سان جيرمان

الأربعاء 2018.4.11 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل وأوباميانج

توماس توخيل وأوباميانج

حذر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، مدربه السابق في بروسيا دورتموند توماس توخيل من تدريب باريس سان جيرمان، بقوله: "يجب أن يسيطر على اللاعبين جيداً". 

تقارير.. توخيل يقترب من باريس سان جيرمان

تدخلات تميم تشعل أزمة في باريس سان جيرمان

وقال أوباميانج في تصريحات لقناة "أس أف أر" الفرنسية: "بالنسبة لتوماس توخيل، أعتقد أن بإمكانه تدريب فريق باريس سان جيرمان، ولكن كي تكون الرجل المناسب لباريس يجب أن تسيطر جيداً على غرفة خلع الملابس".

وأضاف: "أعتقد أن أصعب مهمة هي قيادة الفرق الكبرى المليئة بالنجوم".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود اتفاق بين ناصر الخليفي مالك نادي العاصمة الفرنسية وتوخيل، بأن يتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، لمدة عامين، مع بند يسمح لباريس بتمديد التعاقد لعام إضافي، حال سارت الأمور في الاتجاه السليم.

وعانى باريس من الخروج مبكراً في دوري أبطال أوروبا في آخر عامين مع المدرب يوناي إيمري وتحديداً في دوري الستة عشر أمام برشلونة وريال مدريد على التوالي.

وعن علاقته بتوخيل تحدث مهاجم الجانرز قائلاً: "لا يمكن إنكار أن توخيل هو مدرب هجومي، أسلوبه يقارن بجوسيب جوارديولا، نفس الروح".

وأتبع: "هو مجنون نوعاً ما مثلي، هو أحد أفضل المدربين الذين عملت معهم".

يذكر أن أوباميانج عمل مع توخيل في دورتموند في موسمي 2015-2016 و2016-2017 وحققا معاً كأس ألمانيا 2017، وتوج أوبا في عهده هدافاً للدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً.

تعليقات