مجتمع

10 ملايين درهم للرقم "2" في مزاد لوحات السيارات بأبوظبي

السبت 2017.11.18 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 706قراءة
  • 0 تعليق
جانب من المزاد على أرقام اللوحات المميزة

جانب من المزاد على أرقام اللوحات المميزة

حصد الرقم (2) عشرة ملايين ومائة ألف درهم، مسجلاً أعلى سعر في المزاد الذي نظمته شركة "الإمارات للمزادات" في فندق "قصر الإمارات"، اليوم السبت، ضمن شراكتها الاستراتيجية مع شرطة أبوظبي، وبحضور 800 شخص.

وحلَّ الرقم (11) في المرتبة الثانية حيث بيع بمبلغ ستة ملايين وأربعمائة وأربعين ألف درهم، في حين سجل الرقم (10) المرتبة الثالثة بقيمة خمسة ملايين وأربعمائة ألف درهم.


وشهد المزاد منافسة قوية على الرقم (2) من المزايدين، مسجلاً أكثر من 20 عملية مزايدة قبل أن يرسو على مبلغ عشرة ملايين ومائة ألف درهم، فيما تم بيع الرقم (22) بقيمة أربع ملايين وخمسين ألف درهم، والرقم (17) بقيمة ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف درهم، والرقم (60) بقيمة مليونين وتسعمائة وخمسين ألف درهم.

وأقيم المزاد ضمن احتفالات شرطة أبوظبي بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسها، والتي أقيمت تحت شعار "أمن وأمان"، وبلغ مجموع اللوحات التي تم بيعها 60 لوحة بقيمة أكثر من خمسة وخمسين مليون درهم.


وقال عبدالله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن مبادرة شرطة أبوظبي في طرح هذه الباقة المميزة من أرقام لوحات المركبات في مزاد علني بالتعاون مع الإمارات للمزادات، يعكس حرصها الدؤوب على إسعاد المواطنين والمقيمين وإطلاق المبادرات المجتمعية والتطويرية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين وتحقيق توقعاتهم وتلبية احتياجاتهم.

وأشار إلى أن المزاد تتضمن باقة مميزة جداً من أرقام الفئة الأولى، وهو ما أسعد شريحة واسعة من محبي وهواة اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم الخاصة، وهو ما يجسد رؤية حكومة أبوظبي واستراتيجية وزارة الداخلية الحريصتين دوماً على تعزيز رضا المتعاملين وتقديم أرقى الخدمات لهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز وأفضل الممارسات العالمية.


تعليقات