رياضة

أزارو يكسر صيامه التهديفي في فوز الأهلي على المقاصة

الخميس 2019.4.11 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو من مباراة الأهلي والمقاصة

وليد أزارو من مباراة الأهلي والمقاصة

نجح المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، في تسجيل أول أهدافه مع "المارد الأحمر" في مختلف المسابقات منذ 3 أشهر، وذلك بعدما أحرز هدفا في فوز فريقه على مصر المقاصة، بنتيجة 2-1 في الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

أزارو سجل أول أهدافه منذ 4 يناير/كانون الثاني الماضي، عندما سجل هدفا في خسارة فريقه أمام بيراميدز بنتيجة 2-1 بالجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ورفع أزارو رصيده إلى هدفين مع الأهلي هذا الموسم في جميع المسابقات، على عكس الموسم الماضي، الذي حقق خلاله لقب هداف الدوري المصري برصيد 18 هدفا.

وافتتح حمدي فتحي التسجيل للأهلي في المباراة بالدقيقة الـ26 من الشوط الأول، بضربة رأسية رائعة من صناعة محمود وحيد الوافد الجديد للقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الماضي.

وعزز أزارو تقدم فريقه بهدف ثان من تسديدة قوية ارتدت من أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة بالدقيقة الـ82، قبل أن يقلص الغاني جون أنطوي الفارق للفريق الفيومي خلال الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا برصيد 58 نقطة، في انتظار مباراة الزمالك مع المصري البورسعيدي، مساء الخميس، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثاني بفارق نقطة عن "الشياطين الحمر".

تعليقات