فن

أميتاب باتشان يُطمئن جمهوره بعد دخوله المستشفى بسبب بلطجية هندوستان

الأربعاء 2018.3.14 09:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
باتشان يُطمئن جمهوره

باتشان يُطمئن جمهوره

طمأن النجم الهندي أميتاب باتشان جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» على صحته، بعد حالة الإعياء التي انتابته مؤخراً، أثناء تصوير فيلمه « Thugs of Hindostan». أو بلطجية هندوستان. 



وكانت الأنباء قد تداولت عن دخول النجم الهندي في حالة صحية حرجة، بعد أن تعرض لفقدان الوعي المفاجئ أثناء تصوير مشاهد فيلمه الجديد  Thugs of Hindostan في مدينة جودبور، والذي يدور حول الإمبراطورية الخاصة بالبلطجية الذين كانوا يسرقون المسافرين في الهند عام 1830، والمأخوذ عن الرواية الشهيرة "اعترافات السفاح" للكاتب "فيلب ميدوز تايلور".

وكان نجم بوليوود قد كشف في العام الماضي عن مرضه وشعوره بآلام شديدة في الرقبة والكتف نتيجة لإصابات سابقة، بسبب مشاهد الحركة في أفلامه خلال فترة السبعينيات والثمانينيات.

كما دخل باتشان الشهر الماضي إلى مستشفى ليلافاتي ومركز البحوث في مومباي بعد شكوى من آلام أسفل ظهره، وخرج بعد تلقي العلاج.


وأشارت تقارير طبية سابقة إلى أن الممثل البالغ من العمر 75 عاماً يعاني من مشكلة في الجهاز الهضمي وآلام في الرقبة والعمود الفقري.


وتنتمي أحدث أفلام أميتاب باتشان لنوعية أفلام الحركة والمغامرات، من كتابة وإخراج فيجاي كريشنا أشاريا، ويشاركه البطولة عامر خان, كاترينا كيف, فاطمة سانا شيخ, شاشنك أرورا، والنجم التلفزيوني رونيت روي، ويلعب باتشان في الفيلم دور شخص ينتشل مجموعة من الأطفال يعشيون في الأحياء الفقيرة من حياتهم المليئة بالإجرام إلى طريق آخر يسوده تحمل المسؤولية.


تعليقات