سياسة

رئيس وزراء البحرين يستقبل سفير الإمارات ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين

الخميس 2018.11.29 12:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
 الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان

الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان

استقبل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني بقصر القضيبية، الأربعاء، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الإمارات لدى البحرين. 

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء البحريني عمق الروابط الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، مشيرا إلى أن هذه الروابط انطلقت بعلاقات البلدين إلى مرحلة متقدمة من التعاون جعلتها تصل إلى التكامل والتنسيق الكامل والتوافق في مختلف المواقف.

وأشاد بما تشهده العلاقات البحرينية الإماراتية من تنام مستمر في كافة المجالات، بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام لدفع وتيرتها قدما إلى الأمام بما يحقق طموحات البلدين. 

ونوه بما تشهده دولة الإمارات من تقدم ونهضة حظيت بإعجاب العالم وهي تستند إلى أساس متين وضع أركانه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وواصل السير على النهج ذاته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ودعمته حكومة متطلعة للعمل الدائم لرفعة وطنها وازدهار شعبها يقودها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منوها بجهود الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي جعلت دولة الإمارات مثالا يحتذى في التنمية والتطور، معربا عن تقدير مملكة البحرين للمواقف الإماراتية الأصيلة في دعمها بمختلف الظروف، ما يؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين.

من جهته، أعرب السفير عن الشكر والتقدير لرئيس الوزراء البحريني على اهتمامه بدعم كل ما يعزز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.


تعليقات