رياضة

بيل يستعيد ذاكرة التهديف الأوروبية مع الريال بعد عام

الأربعاء 2017.9.27 12:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
بيل "بطل" الأهداف في ريال مدريد هذا الموسم

احتفال بيل بهدفه في دورتموند

نجح الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، في تسجيل هدفه الأول بالمسابقات الأوروبية مع "الميرينجي" منذ قرابة عام، حيث كان هدفه بمرمى ليجيا وارسو البولندي شهر أكتوبر 2016، وذلك بعد أن أحرز هدفا بمرمى بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال.

 شاهد.. دورتموند يتأخر على ملعبه لأول مرة في الموسم

وأكد موقع "سكواكا" العالمي للإحصاءات أن بيل حقق رقماً أخراً حيث أصبح أكثر لاعب ساهم في ريال مدريد بتسجيل الأهداف خلال هذا الموسم، بجميع البطولات حيث أحرز 3 أهداف وصنع 4 أخرى بتمريرات حاسمة لزملائه.

بالإضافة لهدفه ذلك أصبح الأول أوروبياً له مع "الميرينجي"، منذ قرابة العام، حيث سجل في مرمى وارسو البولندي بدور المجموعات شهر أكتوبر من عام 2016.

يذكر أن بيل يعاني من انخفاض في المستوى منذ الموسم الماضي ويتعرض لصافرات استهجان من الجماهير، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يقلل من ذلك دائماً ويؤكد على أهمية اللاعب على عكس رأي الجماهير.

وغاب بيل (28 عاما) بسبب توالي الإصابات عن أغلب فترات الموسم الماضي، لمدة تقترب من 4 شهور، قبل أن يسجل هدفين في أول 4 جولات لعبها بالليجا بداية الموسم الحالي.

وخلال الموسم الماضي شارك النجم الويلزي في 27 مباراة مع فريق العاصمة الإسبانية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5.


تعليقات