رياضة

نيس يستغل بالوتيللي للتعاقد مع نصري

الثلاثاء 2017.8.1 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
نيس يعتمد على بالوتيللي للتعاقد مع نصري

سمير نصري وبالوتيللي

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن اهتمام نادي نيس الفرنسي بالتعاقد مع مواطنه سمير نصري، من مانشستر سيتي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جوارديولا يفتح الباب أمام رحيل نصري

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية, إن نيس وضع نصري (30 عاماً) ضمن قائمة اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم هذا الصيف, لأجل الانضمام إلى زميله السابق ماريو بالوتيللي، حيث يسعى النادي الفرنسي لاستغلال علاقة الصداقة القوية التي نشأت بين اللاعبين خلال فترة لعبهما معاً في السيتي، من أجل تسهيل عملية الحصول على خدمات اللاعب الجزائري الأصل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن لاعب الوسط الفرنسي يشعر بالضيق داخل السيتي، لا سيما أن دوره بات محدوداً مع فريق المدرب بيب جوارديولا, لهذا يأمل أن يكون نيس بوابة إنقاذه, لضمان العودة إلى مستواه المعهود, والمحافظة على حظوظه بالظهور مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2018.

وأكدت أنه من المحتمل أن يحصل السيتي على 10 ملايين جنيه إسترليني من وراء الصفقة, في ظل تبقي عامين على نهاية عقد نصري مع النادي.

يشار إلى أن نصري يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ صيف 2011 قادماً من أرسنال, وأسهم في تتويج الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي, ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة, ولعب الموسم الماضي مع إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة.

تعليقات