رياضة

إدارة برشلونة تودع إنريكي باحتفال محدود

الجمعة 2017.5.19 11:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 348قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يودع إنريكي باحتفال محدود

لويس إنريكي

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة برشلونة تنوي إقامة حفل محدود لتوديع مديره الفني لويس إنريكي أمام إيبار في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

إنريكي يقطع نصف الطريق لتحطيم رقم فيلانوفا

وأشارت الصحيفة إلى أنه بجانب احتفال الجماهير عبر رفع اللافتات والشعارات "التيفو"، فإن الإدارة أيضا ستلجأ إلى استخدام الصور والفيديو في حفل وداع إنريكي الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وسيجري عرض لقطات خاصة على شاشات ملعب الكامب نو لا يمكن نسيانها خلال مسيرة إنريكي مع برشلونة خلال 3 سنوات هي عمر تجربته التدريبية مع البلوجرانا، والتي بدأت منذ عام 2014 وحتى 2017 سواء كانت صورا أو فيديوهات.

ويأمل برشلونة حسم الليجا رغم آماله الضئيلة في الاحتفاظ بقلبه، حيث يجب عليه الفوز على إيبار بينما على الجانب الآخر سينتظر من مالاجا أن يفجر مفاجأة بالفوز على ريال مدريد بأي نتيجة في ملعب لاروزاليدا.

ولم تحسم إدارة برشلونة اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف إنريكي، فيما تكهنت بعض التقارير الصحفية إلى أنه سيجري الإعلان عنه يوم 29 الشهر الحالي عقب خوض المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس في ملعب فيسنتي كالديرون.

ويعد هذا هو الوداع الثاني الذي يحصل عليه إنريكي في ملعب الكامب نو، حيث سبق له أن قام بتوديع الجماهير في عام 2004 حين كان لاعبا بالفريق عقب لقاء ريسينج سانتادير الذي كان في شهر مايو أيضا.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية أشارت منذ أيام إلى أن جمهور برشلونة سيحتفل بالمدرب إنريكي خلال مباراة إيبار، لكنها أكدت أن الإدارة لم تفصح عن طبيعة احتفالها بالمدرب واعتبرته بمثابة مفاجأة.

تعليقات