رياضة

إنريكي على بعد 8 أهداف من رقم قياسي

الثلاثاء 2017.5.9 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي

لويس إنريكي

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بات على بعد 8 أهداف من تحقيق إنجاز من نوع خاص، بعيدا عن منافسته الصعبة على لقب الدوري الإسباني واقترابه من حسم لقب الكأس، يتمثل في جعل هذا الموسم هو الأبرز من الناحية التهديفية للفريق بالدوري الإسباني على مر تاريخه.

"خطأ مدريدي" يؤكد اقتراب الريال من ضم هيرنانديز

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سجل في الدوري 108 أهداف حتى الآن، بينما أكثر المواسم إحرازا للأهداف كان في عهد المدرب الراحل تيتو فيلانوفا، بواقع 115 هدفا، موضحة أن إنريكي يحتاج لأن يسجل برشلونة 8 أهداف خلال آخر جولتين أمام لاس بالماس وإيبار لكسر رقم فيلانوفا، وهي مهمة تبدو صعبة للغاية سيحاول "اللوتشو" إنجازها قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر عدد من الأهداف سجله فريق خلال موسم واحد في تاريخ "الليجا" في مسابقة الليجا مسجل باسم جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد في موسم 2011-2012، حيث سجل الملكي تحت قيادة "الاستثنائي" في هذا الموسم 122 هدفا.

وربما تصب رغبة ليونيل ميسي في حسم لقب هداف الدوري الإسباني لنيل لقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية في صالح إنريكي، من أجل تحقيق المهمة التي تبدو صعبة للغاية.

وكان برشلونة سجل في السنة الأولى مع لويس إنريكي 110 أهداف، بينما أحرز في الموسم الثاني بالليجا 122 هدفا، ويسعى اللوتشو إلى استمرار المنحى التصاعدي كي يكسر رقم فيلانوفا في آخر مباراتين للبلوجرانا في المسابقة.

تعليقات