رياضة

مدرب فياريال: هدف برشلونة الثالث قتل المباراة

الأحد 2017.5.7 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
مدرب فياريال

فران إسكريبا

أقر فران إسكريبا، المدير الفني لفياريال، عقب الخسارة الكبيرة أمام برشلونة (4-1) مساء السبت في الجولة 36 لليجا أن الهدف الثالث للفريق الكتالوني قتل اللقاء وأنهى على آمال الفريق في العودة بالنتيجة. 

وأكد إسكريبا "كنا نعتقد أنه يمكننا الصمود أكثر والخروج بنتيجة جيدة عندما كانت النتيجة (2-1)، ولكن من المؤكد أن نتيجة (3-1) قتلت المباراة".

وعلى الرغم باعترافه بأن الفريق الكتالوني خلق فرصا أكبر وكان المسيطر على المباراة، إلا أن إسكريبا أثنى على تنظيم الفريق طيلة أحداث اللقاء.

وحول ثلاثي هجوم البلاوجرانا ميسي وسواريز ونيمار، أكد مدرب "الغواصات الصفراء" على أنه على الرغم من قدرتهم على خلخلة أي دفاع، إلا أن البارسا أكبر بكثير من خط هجومه، مضيفا "إذا غاب الثلاثي، سيظل برشلونة كما هو وبنفس الأداء الجيد".

وتطرق إسكريبا للحديث عن جيرارد بيكيه، الذي قال عقب المباراة أن سحر البرازيلي نيمار ضروري في اللحظات التي يغلب عليها اللعب العنيف، وأكد أنه لاعبيه ارتكبوا مخالفات ضرورية ويستحقون احتراما كبيرا مثل اللاعب البرازيلي.

وتجمد رصيد فياريال عقب الخسارة عند 63 نقطة في المركز الخامس، المؤهل مباشرة للدوري الأوروبي، الذي بات مهددا بفقدانه في حالة فوز أتليتك بلباو، السادس بـ62 نقطة، على مضيفه ألافيس الأحد.

تعليقات