رياضة

تقارير.. برشلونة يلجأ إلى يورنتي لتعويض رحيل الحدادي

الأحد 2019.1.13 02:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
فرناندو يورنتي

فرناندو يورنتي مهاجم توتنهام

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع فرناندو يورنتي، المهاجم البديل في توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض رحيل مهاجمه منير الحدادي إلى إشبيلية الإسباني.

وكان نادي إشبيلية قد أعلن، الجمعة، توصله لاتفاق مع إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع منير الحدادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل مليون و50 ألف يورو.

منير الحدادي

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، يفكر في التعاقد مع يورنتي لتدعيم المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز في النصف الثاني من الموسم.

وينتهي تعاقد المهاجم الإسباني مع توتنهام بنهاية الموسم المقبل، وهو ما سيجعل انتقاله في يناير/كانون الثاني الحالي يسيرا، خاصة في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لتوتنهام لصالح الإنجليزي هاري كين.

وشارك صاحب الـ33 عاما مع توتنهام في 12 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، حل في معظمها كبديل، لكنه مع ذلك نجح في تسجيل 4 أهداف والإسهام في هدف آخر.

ويمتلك يورنتي تاريخا مميزا في الدوري الإسباني؛ إذ لعب لفريق أتليتك بلباو بين عامي 2004 و2013، قبل الانتقال إلى عدة أندية بشكل متتالٍ وهي يوفنتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني وسوانزي سيتي وتوتنهام الإنجليزيان.

تعليقات