رياضة

برشلونة محروم من "القميص الكتالوني" أمام لاس بالماس

الأربعاء 2017.9.27 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة لن يتمكن من ارتداء "القميص الكتالوني" أمام لاس بالماس

لاعبو برشلونة بقميص يحمل ألوان علم كتالونيا

أكد جوردي كاردونير، نائب رئيس نادي برشلونة، أن الفريق لن يتمكن من ارتداء قميص يحمل ألوان علم إقليم كتالونيا "الأصفر والأحمر"، في مواجهة ضيفه لاس بالماس بالجولة السابعة من الدوري الإسباني الأحد المقبل، عندما تقام المباراة بالتزامن مع استفتاء بخصوص استقلال الإقليم عن المملكة الإسبانية.

انتهاء مهلة التصويت على سحب الثقة من بارتوميو

وكانت إحدى روابط المشجعين قدمت طلبا للنادي بارتداء قميص يحمل اللونين الأصفر والأحمر المميزين لعلم كتالونيا "السينييرا" في مواجهة لاس بالماس يوم 1 أكتوبر الذي يقام فيه استفتاء لتقرير مصير الإقليم الواقع شمال شرق إسبانيا، في إشارة لدعم النادي لمطالب عدد كبير من سكان الإقليم بالانفصال. 

وقال كاردونير في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "نقدر مطالب الأعضاء والمشجعين بارتداء قميص بألوان السينييرا أمام لاس بالماس، إلا أنه لن يكون ممكنا، لن ترضى رابطة الليجا عن ذلك".

وأضاف: "هذا لا يؤثر على موقفنا في دعم قضية الإقليم، فلاعبينا يخوضون المباريات وكتالونيا في قلبهم، والعلم الكتالوني موجود بالفعل حول رقبتهم".

الجدير بالذكر أن القميص الأساسي للبلوجرانا هذا الموسم تم تصميمه بالألوان الأساسية للفريق "الأزرق والأحمر"، فيما خلت القمصان الاحتياطية من اللونين الأحمر والأصفر الذين تم الاعتماد عليهم في القمصان الاحتياطية لعدة مواسم سابقة.


تعليقات