رياضة

فيرمينو على رأس أولويات برشلونة لتعويض سواريز

الخميس 2018.10.18 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو فيرمينو

روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول

وضع نادي برشلونة الإسباني البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، على رأس أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض السجل التهديفي الضعيف لمهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز.

ماني يكشف عن دوره في تحفيز فيرمينو لمواجهة سان جيرمان

وشارك سواريز مع برشلونة في 11 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف فقط، بمعدل يقترب من هدف في كل 4 مباريات، فيما ساهم في إحراز 4 أخرى.

لويس سواريز

وقال موقع "جول" العالمي إن برشلونة أعد قائمة مبدئية لعدة مهاجمين لضم أحدهم في الفترة المقبلة ليكون بديلا للمهاجم الأوروجوياني، وجاء فيرمينو على رأس تلك القائمة بعد المستويات الهائلة التي قدمها مع "الريدز" خلال الموسم الماضي.

ويرى النادي الكتالوني أن سواريز الذي يقترب من عامه الـ32 يمر بمرحلة من الانحدار في المستوى، وهو ما يثبت حاجة الفريق إلى مهاجم جديد.

ومن المتوقع أن لا تقل قيمة التعاقد مع فيرمينو عن المبلغ الذي انضم به كوتينيو، لاعب ليفربول السابق، إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والذي بلغ 140 مليون يورو.

يُذكر أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 ربيعا شارك مع ليفربول في 54 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 26 هدفا وساهم في 15 آخر.

تعليقات