رياضة

طارق وباسم يتزعمان أحدث أزمات الزمالك

الأحد 2018.1.28 11:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 10103قراءة
  • 0 تعليق
باسم مرسي - طارق حامد

باسم مرسي - طارق حامد

يدرس الجهاز الفني للزمالك المصري بقيادة إيهاب جلال نقل مباريات الفريق المتبقية هذا الموسم إلى ملعب آخر بدلا من "استاد القاهرة"، بناء على طلب عدد من اللاعبين الذين جددوا شكواهم من مساحة الملعب الواسعة.

قرار تاريخي من الفيفا ينقذ الزمالك المصري

وانقسم لاعبو الفريقين إلى جبهتين، الأولى يتزعمها باسم مرسي مهاجم الفريق، حيث أكد للمدير الفني أنه يجب نقل مباريات الفريق مرة أخرى لملعب بتروسبورت بداعي أن استاد القاهرة " نحس" ولا يسجل أهدافا على أرضه، إضافة إلى أن مساحته واسعة للغاية تعوق تنفيذ تكليفات الجهاز الفني.

ولكن هذه الجبهة تواجه بمجموعة أخرى مضادة لها بقيادة طارق حامد، حيث تطالب إيهاب جلال بالاستمرار على استاد القاهرة للاستفادة من مساحاته خلال اللقاءات مع الفرق التي تتعمد الدفاع.

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني الأمر عقب مباراة انبي القادمة في الدوري الممتاز، مساء الأربعاء المقبل، والتي من الممكن أن تكون الفرصة الأخيرة أمام إيهاب جلال في قيادة جهاز الزمالك، خاصة بعد تدهور أداء ونتائج الفريق بعد توليه المسؤولية.

وطالب جلال اللاعبين بغلق الأمر لحين الانتهاء من المباراة، التي تعد بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة له ولجهازه الفني.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن إسماعيل يوسف عقد جلسة مع جلال حذره خلالها من أن استمرار الأداء بهذا الشكل سيكون له عواقب قد تصل إلى الإطاحة به من الفريق الأبيض.

تعليقات