رياضة

ريال مدريد يتسبب في أزمة كبيرة داخل الزمالك

الأحد 2018.1.28 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1037قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، النيران في وجه مدافعه الجديد إسلام جمال، بعد عودته للفريق بشكل رسمي، صباح السبت، قادما من فريق بتروجيت، وذلك لحضور المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور رئيس النادي للإعلان عن الصفقات الجديدة، مرتديا قميص ريال مدريد الإسباني.

وحسب مراسل "بوابة العين" الإخبارية فإن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على ملف الكرة بالنادي، عقد جلسة مع اللاعب في حضور أيمن حافظ مدير الكرة، للفت نظره؛ بسبب هذا الأمر.

وأكد يوسف خلال الجلسة أن تصرّف اللاعب أمر غير مقبول، حيث إنه يدافع عن اسم ناد كبير، وكان يتوجب عليه عدم حضور مؤتمر يتحدث فيه رئيس الزمالك، بأي قميص لأي ناد آخر، معتبرا تصرف اللاعب "إهانة غير مقبولة، سواء بقصد أو بدون قصد".

وأكد اللاعب أن تصرفه كان نابعا عن حبه للفريق الإسباني، حيث إنه حاول تشبيه الزمالك بالنادي الملكي، كما يرى جمهور الزمالك، وأنه كان يرغب في لفت نظر جماهير الزمالك الذي يعشق معظمها فريق ريال مدريد.

وتعهد جمال خلال الجلسة بعدم القيام بأي تصرف غير محسوب مرة أخرى، وأنه سيقوم خلال المرحلة المقبلة بالتركيز مع الفريق فقط للعبور به من الكبوة الحالية التي ضربته مؤخرا.

وكان الزمالك المصري أعلن صباح السبت، ضم إسلام جمال من بتروجيت، للمرة الثالثة، حيث مثل اللاعب الفريق الأبيض في مرتين سابقتين، إلا أن التوفيق لم يحالفه.

تعليقات