رياضة

تطبيق إلكتروني يشعل الزمالك قبل مواجهة إنبي

الجمعة 2018.1.26 04:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3947قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قام إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، بتحفيز لاعبيه، من خلال التواصل معهم عبر تطبيق إلكتروني، مطالبا إياهم بالحديث عن كل الأزمات التي يعانون منها، واعدا بحلها جميعا.

الزمالك يؤدب لاعبيه بعد خسارة المصري

وقال أكثر من لاعب بالفريق لمراسل "بوابة العين الرياضية" بالقاهرة إن إيهاب جلال، الذي تولى المهمة مع بداية الشهر الجاري، أنشأ مجموعة ضم فيها جميع لاعبيه، عبر تطبيق "واتس آب" الإلكتروني، ليتيح لهم فرصة الحديث معه أثناء فترة الراحة السلبية.

وكان جلال منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد الخسارة بهدف من المصري، الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي، الأربعاء، في الجولة 21 من الدوري، علما بأن جلال كان يقود الفريق البترولي هذا الموسم، قبل أن يفسخ تعاقده معه، لينتقل لتدريب القلعة البيضاء.

وطالب جلال بالتركيز وتكثيف جهودهم من أجل الخروج من الكبوة الحالية، التي أغرقت الفريق في دوامة فقد النقاط والابتعاد نسبيا عن سباق المنافسة على لقب الدوري الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، مشيرا إلا أنه سيفعل أقصى ما لديه من أجل عودة الفريق إلى مساره الصحيح.

وأشار المدير الفني إلى أنه سيبدأ في تغيير طريقه لعبه، لتتماشى مع إمكانيات اللاعبين، واعدا إياهم بعدم تحميلهم أي أعباء نفسية أو بدنية، وأن التدريبات القادمة ستتغير بشكل كبير من أجل الوصول لطريقة لعب تناسب الفريق.

وعرض بعض اللاعبين شكواهم، حيث أكد بعض اللاعبين في الخط الخلفي، أن طريقه بناء الهجمة من الخلف صعبة للغاية خلال الفترة الحالية، خاصة أنهم لم يتدربوا عليها من قبل، الأمر الذي جعلهم دائما ما يقعون في أخطاء.

وطالب عدد كبير من البدلاء منحهم فرصة المشاركة لإظهار إمكاناتهم، وهو ما وعد المدرب بتنفيذه، عن طريق إقامة عدد من الوديات لتجربة جميع اللاعبين تمهيدا للدفع بهم في المباريات الرسمية.

تعليقات