رياضة

الزمالك يؤدب لاعبيه بعد خسارة المصري

الخميس 2018.1.25 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 385قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور إيقاف جميع مستحقات لاعبي فريقه، سواء الذين شاركوا في لقاء الأربعاء أمام المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري، أو الغائبين عنه، وذلك بسبب الخسارة بهدف دون رد، واستمرار مسلسل نزيف النقاط، والبعد بشكل كبير عن المنافسة على درع البطولة التي يتصدرها الأهلي.

وحسب مراسل "بوابة العين الرياضية" فإن مجلس إدارة الزمالك طالب أيمن حافظ مدير الكرة بإبلاغ إيهاب جلال المدير الفني للفريق بالقرار.

واعترض إيهاب جلال على قرار الإدارة، واعتبره خرقا للوعد الذي تلقاه قبل توليه المسؤولية، بعدم تدخل الإدارة في شؤون الفريق، سواء بفرض عقوبات عند التقصير أو المكافآت عند الإجادة.

وفتح مرتضى منصور، رئيس النادي، النار على عدد من اللاعبين، على رأسهم باسم مرسي ومحمد يوسف "أوباما" ومحمد إبراهيم ومحمود علاء، مهددا بعرضهم للبيع، أو تجميدهم خلال الفترة الحالية، بسبب رعونتهم خلال اللقاء، مشيرا إلى أنهم ليسوا على قدر كاف من المسؤولية، وأنهم سبب تدهور حال الفريق.

وطالب إيهاب جلال لاعبيه، خلال جلسة قصيرة عقبت اللقاء مباشرة عقدها داخل غرفة خلع الملابس بعدم الالتفات لأي تهديدات من قبل الإدارة، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع إسماعيل يوسفن عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة، من أجل مناقشة الأمر وإبلاغ إدارة النادي بعدم موافقته على قرار خصم المستحقات.

يذكر أن الزمالك واصل السقوط بعد خسارته بهدف دون رد أمام المصري البورسعيدي، حيث ابتعد بشكل كبير عن المنافسة مع الأهلي والإسماعيلي صاحبي المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب.

وتعد الخسارة أمام المصري الثانية التي يتلقاها إيهاب جلال مع الزمالك، منذ توليه المسؤولية، حيث قاد الفريق في 4 مباريات، فاز في واحدة فقط، وتعادل في أخرى.

تعليقات