رياضة

إبراهيم حسن يصطدم بجماهير الزمالك

الخميس 2018.1.25 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1875قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم وحسام حسن

إبراهيم وحسام حسن

واصل الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي، بقيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، خروجه عن النص، بعدما قام الأخير بعمل مناوشات مع الجماهير التي حضرت لقاء فريقه أمام الزمالك، وانتهى بخسارة الأخير بهدف دون رد، ما استدعى جماهير القلعة البيضاء لتوجيه السباب له.

ونجح وليد بدر، إداري بالفريق البورسعيدي، في احتواء الموقف والسيطرة على إبراهيم حسن، الذي خرج عن صوابه وكاد أن يشتبك مع عدد من الجماهير عقب اللقاء، ونجحت قوات الأمن في الفصل بينه وبين الجماهير قبل تطور الأمر سريعا، لينتهي الموقف بمشادة كلامية حامية الوطيس بين الطرفين.

ولم تكن سقطة إبراهيم حسن، مدير الكرة بالجهاز الفني للمصري، الوحيدة خلال أحداث اللقاء، حيث قام أحد أفراد الجهاز الإداري للفريق، الذي رافق حسام حسن المدير الفني في المدرجات، بالاحتفال بطريقة خارجة عقب هدف فريقه.

وكان حسام حسن تعرض للإيقاف 4 مباريات لخروجه عن النص، والاحتفال بشكل غير لائق بعد الفوز على بتروجيت في المباراة الماضية.

وكرر إداري المصري نفس احتفال حسام حسن عقب هدف فريقه في مرمى الزمالك، في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب مساء الأربعاء.

وحاول مراقب المباراة الوصول لاسم وصفة عضو الجهاز الإداري لكتابة الواقعة في تقريره، خاصة بعد قيام أحد أفراد الجهاز الفني للزمالك بلفت نظر المراقب، إلا أن الجهاز الفني للمصري أنكر معرفته بصفة الشخص واسمه، مؤكدين أنه من بين الجماهير الذين رافقوا الفريق.

يذكر أن المصري واصل تألقه وانفرد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 37 نقطة، على الزمالك بهدف.

تعليقات