رياضة

ليفركوزن يستغل تعثر لايبزيج ويقتنص وصافة الدوري الألماني

السبت 2018.1.20 09:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الألماني

فريق باير ليفركوزن

اقتنص فريق باير ليفركوزن وصافة الدوري الألماني، مستغلا تعثر لايبزيج بعد فوزه على مضيفه هوفنهايم بـ4 أهداف مقابل هدف على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر المسابقة.

مانشستر سيتي يراقب أفضل صانع أهداف في البوندسليجا

وسجل رباعية الضويف كل من ليون بايلي (ق43) وجوليان باومجارتلينجر (ق51) ولوكاس ألاريو (ق70 و93)، بينما حمل الهدف الشرفي لأصحاب الأرض، توقيع آدم سالاي قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 31 نقطة اقتنص بها وصافة الترتيب، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 27 نقطة حل بها في المرتبة التاسعة.

وكان فرايبورج نجح في قلب الطاولة على لايبزيج في وقت متأخر، ليفوز عليه (2-1) على ملعب "شفارتسفالد شتاديون"، رافعا رصيده لـ23 نقطة في المركز 12، فيما تراجع الفريق الزائر في المركز الثالث بـ31 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفركوزن.

تقدم لايبزيج أولا عبر مهاجمه الدولي تيمو فيرنر (ق65)، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين متتاليين عم طريق الثنائي يانيك هابيرير (ق72) وروبن كوخ (ق76).

وفي لقاء ثالث، تعلب بوروسيا مونشنجلادباخ وسط جماهيره على أوجسبورج بهدفين دون رد، سجلهما ماثياس جينتير (ق10) وثورجان هازارد (ق90)، على ملعب "بروسيا بارك". 

ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 31 نقطة أيضا، ويحل رابعا بفارق الأهداف عن ليفركوزن الثاني ولايبزيج الثالث، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز الـ 8.

وحسم آينتراخت فرانكفورت مباراته أمام مضيفه فولفسبورج، بنتيجة 1-3 على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة وضعته في المرتبة السابعة، بفارق الأهداف عن دورتموند الخامس وشالكه السادس.

ونجح ماينز وسط أنصاره، في تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم على حساب شتوتجارت (3-2) على ملعب "أوبيل أرينا"، رافعا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ 15، بفارق الأهداف عن ضيفه الـ14 في جدول الترتيب.

تعليقات