رياضة

بايرن ميونيخ يحدد 50 مليون يورو لضم خليفة روبين

الإثنين 2018.12.3 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
آريين روبين

آريين روبين

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني حددت الكرواتي إيفان بيريسيتش، مهاجم إنتر ميلان، كخليفة للهولندي آريين روبين جناح الفريق الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي، ورصدت 50 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأشارت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، في تقرير لها، إلى أن علاقة بيريسيتش مع مواطنه نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ جعلت المدرب الشاب يطلب من إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما.

وتجهز إدارة بايرن ميونيخ، وفقا للصحيفة، مبلغ 50 مليون يورو للتعاقد مع الجناح الكرواتي الذي أعلن في وقت سابق أنه جاهز للرحيل عن جدران الدوري الإيطالي، مؤكدا رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

علما بأن اللاعب الذي تألق في كأس العالم 2018 مع منتخب كرواتيا سبق أن غازل البايرن الصيف الماضي، من خلال تصريحات أكد فيها أن مدرب الفريق البافاري يعرف كيف يتواصل معه إذا ما أراد ضمه.

ولعب بيريسيتش تحت القيادة الفنية لكوفاتش في منتخب كرواتيا خلال تولي الأخير قيادة منتخب بلاده في كأس العالم 2014.

يذكر أن الدولي الكرواتي يمتلك تجربة قوية في الدوري الألماني "بوندسليجا" مع فريقي بروسيا دورتموند من 2011 إلى 2013 وفولفسبورج من 2013 إلى 2015، حيث توج مع دورتموند بثنائية الدوري والكأس في 2012، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2013، وأحرز مع فولفسبورج كأس ألمانيا 2015.

وكان أولي هونيس، رئيس البايرن، قد أعلن، الأحد، أن إدارة النادي سيكون لها نشاط كبير في الميركاتو الصيفي المقبل على الصعيد الهجومي من أجل تعويض رحيل روبين وكذا الفرنسي فرانك ريبيري.

 إيفان بيريسيتش

تعليقات