رياضة

أنشيلوتي يسعى للم شمل الأخوين ألكانتارا مجددا

السبت 2017.8.26 05:48 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يسعى للم شمل الأخوين ألكانتارا مجددا

رافينيا وتياجو ألكانتارا

أكدت تقارير صحفية إيطالية رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، في التعاقد مع رافينيا ألكانتارا لاعب وسط برشلونة وشقيق تياجو ألكانتارا لاعب الفريق البافاري الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليلعب الشقيقان معا من جديد بعدما لعبا من قبل في الفريق الكتالوني.

برشلونة يضحي بألكانتارا من أجل بيليرين

وذكر تقرير نشرته قناة "راي 1" الإيطالية أن كارليتو يسعى لضم رافينيا من صفوف البارسا مستغلاً إمكانياته في اللعب في مركزي الارتكاز وفي مركز الظهير الأيمن.

وربطت القناة بين تصريحات أنشيلوتي (الجمعة) التي أكد فيها أن فرص رحيل البرتغالي ريناتو سانشيز عن صفوف البايرن لا تزال قائمة، والتعاقد مع رافينيا الذي لا يشارك بشكل أساسي مع البارسا.

ولم يشارك رافينيا إلا في 28 مباراة فقط مع برشلونة على مدار الموسم الفائت 2016-17، سجل فيها 7 أهداف، بسبب خضوعه لجراحة في الركبة في شهر أبريل الماضي.

وسبق أن نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن إدارة الكتالان تنوي عرض رافينيا على أرسنال كجزء من صفقة تبادلية ينضم بموجبها هيكتور بيليرين إلى البارسا، مما يعني عدم حاجة برشلونة للاعب.

ومن جانبه، كان أنشيلوتي قد صرح خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن مع فيردر بريمن بأن فرص رحيل ريناتو لا تزال قائمة، دون أن يلمح لإمكانية ضم لاعب بديل في خط الوسط خاصة في ظل امتلاكه وفرة في هذا المركز تتمثل في تياجو ألكانتارا وكورنتون توليسو وأرتورو فيدال وسيباستيان رودي.

ويرتبط رافينيا بعقد مع البارسا حتى عام 2020 علماً بأنه لعب مع شقيقه تياجو في برشلونة في الفترة من 2011 إلى 2013.

تعليقات