رياضة

بايرن يوضح دور مولر في تعطيل صفقة دراكسلر

الأربعاء 2017.8.30 01:36 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
مولر ودراكسلر مع ألمانيا

مولر ودراكسلر مع ألمانيا

أوضح أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني دور توماس مولر مهاجم العملاق البافاري في تعطيل صفقة انتقال جوليان دراكسلر جناح باريس سان جيرمان إلى قلعة أليانز آرينا.

تقرير.. انتقال دراكسلر لبايرن يضرب 3 عصافير بحجر

وقال هونيس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء رداً على سؤال بشأن موقف إدارة بايرن من ضم دراكسلر قائلاً: "لقد تحدث مع كارل هاينز رومينيجه - الرئيس التنفيذي لبايرن - حول لاعبي المستوى الأول الذي نمتلكهم في القائمة وإمكانية ضم دراكسلر.".

وأضاف: "السؤال التالي كان، هل سيؤثر انضمام دراكسلر كما كان الحال بالنسبة لجيمس رودريجيز على موقف توماس مولر؟".

وكانت خلافات قد نشبت بين مولر والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، عقب تصريح اللاعب بأن المدرب غير مقتنع بإمكانياته الفنية من خلال إبقائه بديلاً لـ73 دقيقة أمام فيردر بريمن يوم السبت الماضي في الجولة الثانية للدوري الألماني "بوندسليجا" رغم فشل البايرن حتى قبل دقيقة من نزوله في التسجيل، ليرد المدرب بأن سبب جلوس اللاعب احتياطياً كان لغرض تكتيكي بحت.

وأكمل: رئيس بايرن: "جوليان دراكسلر سيكون لاعباً مفيداً لبايرن هذا أمر ليس فيه جدال، ولكننا لا نريد أن نفرط في أحد لاعبينا.".

واختتم مازحاً: "بالإضافة إلى ذلك في حال أن كل اللاعبين كانوا جاهزين سيكون لدي تخمة في النجوم وسيسبب هذا لي ألماً في المعدة.".

وتسبب تعاقد بايرن مع جيمس رودريجيز على سبيل الإعارة من ريال مدريد صيف العام الحالي في عدة تقارير صحفية تكهنت بأن مولر لم يعد له مكاناً في التشكيلة الأساسية لبايرن خاصة بعد معاناته من صيام تهديفي في الموسم الماضي الذي سجل فيه 9 أهداف فقط وهو المعدل الأسوأ في مسيرته الكروية لكن المهاجم الدولي لمنتخب ألمانيا وجد دعماً تاماً من رئيس النادي والرئيس التنفيذي.

يذكر أن دراكسلر كان قد انضم إلى باريس في يناير من العام الحالي قادماً من فولفسبورج بعقد لأربع سنوات وشارك منذ ذلك الحين في 27 مباراة سجل فيها 10 أهداف.

تعليقات