رياضة

بايرن ميونيخ يحدد بديلا برتغاليا لصفقة هودسون أودوي

الأربعاء 2019.1.30 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
كالوم هودسون أودوي

كالوم هودسون أودوي موهبة تشيلسي

يفكر نادي بايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع جواو فيليكس، جناح بنفيكا البرتغالي، في حالة الفشل في التعاقد مع كالوم هودسون أودوي نجم تشيلسي الإنجليزي الصاعد.

وقدم بايرن ميونيخ 4 عروض لنادي تشيلسي من أجل التعاقد مع أودوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، آخرها مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي أعلن تمسكه بلاعبه حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

جواو فيليكس

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النادي البافاري بدأ بالفعل في البحث عن بدائل للجناح الإنجليزي، وجاء البرتغالي جواو فيليكس على رأس القائمة لمحاولة ضمه خلال الفترة المقبلة.

ويبلغ فيليكس من العمر 19 عاما، ويُعَد من العناصر الأساسية لفريق بنفيكا على صغر سنه، حيث شارك معه في 20 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، ونجح خلال تلك الفترة في تسجيل 7 أهداف والإسهام في 7 أخرى.

وكان الجناح البرتغالي محل اهتمام من ليفربول الذي أكدت تقارير أن بنفيكا رفض عرضا منه للتعاقد مع اللاعب مقابل 61 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويمتلك فيليكس شرطا جزائيا في عقده مع بنفيكا تبلغ قيمته 106 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما يصعب من فكرة انتقاله إلى ملعب "أليانز أرينا" في ظل ارتفاع المقابل المادي.

ويرغب بايرن ميونيخ في إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة من أجل العودة بشكل قوي لتعويض النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي.

تعليقات