رياضة

رئيس البايرن يشيد ببراعة دورتموند في أزمة ديمبلي

الأحد 2017.8.13 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
رئيس البايرن يشيد ببراعة دورتموند في أزمة ديمبلي

لاعبو دورتموند

وصف أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ، أسلوب تعامل إدارة نادي بروسيا دورتموند مع رغبة اللاعب الفرنسي عثماني ديمبلي في الرحيل عن قلعة سيجنال إيدونا بارك بالبارع. 

ديمبلي يغازل برشلونة بحذف دورتموند

وقال هونيس، في تصريحات لشبكة "سكاي" الأحد: "بداية أود أن أؤكد أن دورتموند يتعامل حتى الآن ببراعة وحرفية كاملة في أزمة ديمبلي".

وأضاف: "دورتموند يثبت أنه ناد كبير بالفعل.. 31 أغسطس اقترب - موعد إغلاق سوق الانتقالات - وحتى ذلك الموعد يمكنهم أن يبقوه يتدرب بشكل منفرد".

وكانت إدارة دورتموند قد أصدرت بياناً (الأحد) أعلنت فيه إيقاف ديمبلي عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية أو في المباريات لأجل غير مسمى بسبب انقطاع اللاعب عن تدريبات فريقه دون الحصول على إذن يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وانقطع ديمبلي عن تدريبات دورتموند اعتراضاً على رفض إدارة ناديه عرضاً للانتقال إلى برشلونة مقابل 130 مليون يورو.

وأكمل رئيس البايرن: "إذا لم يذهب للتدريبات فهو فقط من يجب أن يتحمل عاقبة ذلك، هو في العشرين من عمره ويريد أن يكبر مع الأموال".

يذكر أن ديمبلي قد انضم إلى صفوف دورتموند قادماً من استاد رين الفرنسي في صيف العام الماضي مقابل 15 مليون يورو، ونجح في جذب العديد من كبار أندية أوروبا وعلى رأسها البارسا، وذلك عقب تألقه في موسمه الأول بالدوري الألماني "بوندسليجا" بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً.

تعليقات