رياضة

دورتموند يجمد ديمبلي لأجل غير مسمى

الأحد 2017.8.13 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يجمد ديمبلي لأجل غير مسمى

عثماني ديمبلي

أعلن نادي بروسيا دورتموند عن مواصلة تجميد الجناح الفرنسي عثماني ديمبلي وإبعاده عن المشاركة مع الفريق سواء على مستوى التدريبات الجماعية أو المباريات خلال الفترة المقبلة، لأجل غير مسمى.

أوباميانج: ديمبلي في موقف صعب

وقال دورتموند، في بيان رسمي (الأحد) عبر حسابه الرسمي بشبكة "فيسبوك": "إدارة النادي قررت الإبقاء على عقوبة إيقاف اللاعب عثماني ديمبلي عن تمثيل النادي حتى إشعار آخر".

وأوضح النادي عبر بيانه أن الرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه، والمدير الرياضي ميشيل زورك، اجتمعا بالمدير الفني الهولندي بيتر بوش عقب لقاء رايلازين ارلين في الدور التمهيدي لكأس ألمانيا (السبت)، وتم الاتفاق على إبقاء عقوبة ديمبلي بالتدريب منفرداً بعيداً عن الفريق لأجل غير مسمى.

وأوضح زورك في تصريحات نقلها حساب دورتموند الرسمي عبر "فيسبوك": "تركيزنا في الوقت الحالي منصب على الفريق وتحضيراته للدوري الألماني (بوندسليجا) ولقاء فولفسبورج، بالنسبة لديمبلي فيمكنه أن يواصل التدريب لكن بشكل منفرد".

واختتم البيان: "دورتموند لن يعلق أكثر من ذلك على الحيثيات وراء هذا القرار".

وكان ديمبلي غاب عن تدريبات دورتموند يومي الخميس والجمعة دون الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني للفريق وسط تقارير عن غضبه من رفض إدارة ناديه للعرض المقدم من برشلونة الإسباني لضمه مقابل 130 مليون يورو.

وتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع ديمبلي لتعويض انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان مؤخراً، لكن دورتموند لا يريد التفريط في اللاعب بسهولة.

ويفتتح دورتموند مبارياته في البوندسليجا السبت المقبل أمام فولفسبورج بملعب فوكسفاجن آرينا لحساب الجولة الأولى، في ثالث مبارياته الرسمية للموسم الجديد بعد مباراتي بايرن ميونيخ في كأس السوبر وارلين في تمهيدي الكأس.

تعليقات