رياضة

بايرن ميونيخ وسان جيرمان يستفسران عن موقف جناح تشيلسي

الإثنين 2018.4.9 11:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
روبرت كينيدي لاعب تشيلسي

روبرت كينيدي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ناديي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان قد استفسرا عن موقف الجناح البرازيلي روبرت كينيدي، لاعب فريق تشيلسي المعار إلى نيوكاسل يونايتد، من أجل ضمه. 

بايرن يكشف عن تطور جديد بشأن مستقبل روبين وريبيري

تشيلسي يواصل الترنح بتعثر جديد في الدوري الإنجليزي

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، في تقرير لها، إن إدارتي البايرن وباريس استفسرتا من إدارة نادي تشيلسي عن موقف الجناح البرازيلي، وإمكانية ضمه، حال رغبت إدارة البلوز في بيعه، إلا أن الإدارة الإنجليزية لم تحدد موقفها حتى الآن.

وظهر كينيدي بشكل لافت وإيجابي مع نيوكاسل منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من تشيلسي على سبيل الإعارة في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث سجل هدفين وأسهم في ابتعاد نيوكاسل عن صراع الهبوط بـ10 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.

ووجد البرازيلي، البالغ من العمر 22 عاماً، فرصاً لتمثيل الفريق الأول في نيوكاسل أكثر من التي وجدها في تشيلسي على مدار موسمين ونصف الموسم، حيث لم يشارك كينيدي الذي انتقل لتشيلسي في 2015 قادماً من فلومينيزي البرازيلي إلا في 27 مباراة فقط خلال تلك الفترة.

ومن جانبها، تسعى إدارة البايرن للتعاقد مع جناح جديد، من أجل أن يكون بديلاً على المدى الطويل للثنائي المخضرم فرانك ريبيري وأريين روبين.

تعليقات