رياضة

أجنحة بايرن على مقعد البدلاء أمام باريس

الأربعاء 2017.9.27 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
روبين وريبيري

روبين وريبيري

فضل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ إراحة أجنحته فرانك ريبيري وأريين روبين وكينجسلي كومان أمام باريس سان جيرمان، والاعتماد على الاختراق من العمق، خلال لقاء الفريقين بالجولة 2 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

روبين: الأموال لن تسجل أهدافا لسان جيرمان

واعتمد أنشيلوتي في تشكيل بايرن على 3 لاعبين تحت المهاجم، هم: الكولومبي جيمس رودريجيز والأسباني تياجو ألكانتارا وتوماس مولر، وأمامهم الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

على الجانب الآخر فضل المدرب الإيطالي الاعتماد على الثنائي الدفاعي نيكلاس سولي وخافي مارتينيز مع وضع ماتس هوملز بديلاً، ولم يتواجد جيروم بواتينج في القائمة.

وفي مركز وسط الارتكاز اعتمد أنشيلوتي على أرتورو فيدال وكورنتون توليسو مع إبقاء سبستيان رودي بديلاً.

وشهدت تشكيلة بايرن عودة النمساوي ديفيد آلابا في مركز الظهير الأيسر بعد غياب منذ مطلع الشهر الجاري إثر تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا، وسيكون بديله على كرسي الاحتياط رافينيا.

وسبق أن اعتمد كارليتو على الاختراق من العمق باللعب على جيمس ومولر في لقاء شالكه بالجولة 5 من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" في لقاء شهد فوز بايرن 3-0، مع إبقاء الأجنحة الهولندي روبين والفرنسي ريبيري بديليين، والدفع بكومان في الملعب، وهو ما لم يتكرر اليوم.

تعليقات