رياضة

بايرن ينتفض بثلاثية في شالكه

الأحد 2019.2.10 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ ضد شالكه

بايرن ميونيخ ضد شالكه

 عاد بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، إلى سكة الانتصارات بتغلبه بنتيجة (3-1) على شالكه، اليوم السبت، ليعود إلى المركز الثاني في الدوري الألماني، ويقلص الفارق إلى 5 نقاط مع بروسيا دورتموند المتصدر.

ورفعت ثنائية روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري بالإضافة إلى هدف عكسي من شالكه، رصيد بايرن إلى 45 نقطة، الذي تعافى من سقوطه (1-3) الأسبوع الماضي أمام باير ليفركوزن، علما بأنه سيواجه ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في وقت لاحق من الشهر الحالي.

ويملك دورتموند 50 نقطة بعدما فرط في تقدمه بثلاثية ليكتفي بالتعادل (3-3) مع هوفنهايم، في وقت سابق اليوم السبت، وتراجع بروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الثالث وله 42 نقطة بخساره (0-3) أمام ضيفه هيرتا برلين.

ومنح هدف جيفري بروما، في ظهوره الأول مع شالكه، بالخطأ في مرماه التقدم لصاحب الأرض قبل أن يدرك أحمد كوتوتشو، في مباراته الأولى بالدوري بعدما هز الشباك في كأس ألمانيا الأسبوع الماضي، التعادل في الدقيقة 25.

ولم تدم فرحة اللاعب البالغ عمره 18 عاما طويلا، إذ أعاد المهاجم ليفاندوفسكي التقدم لبايرن بعد ذلك بدقيقتين.

وكاد شالكه، وصيف البطل في الموسم الماضي، أن يدرك التعادل مرة أخرى في بداية الشوط الثاني، لكن جنابري قتل أحلامه بالهدف الثالث بضربة رأس في مرمى الحارس رالف فارمان.

وتراجع شالكه إلى المركز الـ13 برصيد 22 نقطة، متقدما بسبع نقاط على منطقة الهبوط.

تعليقات