فن

إنتاج جزء 3 من الفيلم البريطاني "بادينجتون" بدون المخرج بول كينج

الأربعاء 2018.11.7 10:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 73قراءة
  • 0 تعليق
الدب "بادينجتون" يعود بجزء 3 - صورة أرشيفية

الدب "بادينجتون" يعود بجزء 3 - صورة أرشيفية

زف ديفيد هيمان، منتج الفيلم البريطاني الشهير "بادينجتون" أو Paddington، خبراً ساراً لمحبي العمل بإعلان نيته إنتاج نسخة ثالثة من الفيلم، لا سيما أن الجزء الثاني حصد إشادات كثيرة وقت عرضه نوفمبر/تشرين الثاني 2017.


وتميز الفيلم الذي أخرجه بول كينج في نسختيه الأولى 2014 والثانية 2017، بمشاهد كوميدية عديدة، وأجواء من المرح والبهجة، فضلاً عن تمريره جملة من القيم الإنسانية التي لم يطرحها بشكل مباشر أو بطريقة تنظيرية.

ونجح مخرج الفيلم وكاتب السيناريو بول كينج، خلال النسخة الثانية من العمل، في الحفاظ على تألق حكايته كما قدمها في"بادينجتون 1" ديسمبر/كانون الأول 2014، والارتقاء بأسباب نجاحه في"بادينجتون 2"، سواء على صعيد التوازن بين الكوميديا والرسائل الاجتماعية العميقة التي قدمتها الحكاية الحافلة بالمغامرات والإثارة، أو مستوى التصوير وحيوية الصورة والانسجام العالي بين التحريك الرقمي للدب الصغير والشخصيات الواقعية حوله.


ورغم أن خبر إنتاج "بادينجتون 3" أسعد الكثيرين، فإن "فرحته لم تتم" إذ ألمح المنتج إلى أن بول كينج لن يخرج الجزء الجديد.


وقال منتج أفلام سلسلة هاري بوتر، في حوار مع موقع Collider: "رغم أن بول كينج من المرجح ألا يتولى إخراج (بادينجتون 3)، فإنه يظل مشاركاً عن كثب"، مشيراً إلى أن هذا الأخير "يسهم بوضع فكرة الجزء الجديد"، موضحاً أنه "داعم لإنتاجه ومتعاون على نحو لا يصدق".


وحسب منتج الفيلم ديفيد هيمان، فإن فكرة الجزء الـ3 من "بادينجتون" باتت جاهزة، إضافة إلى معالجتها الدرامية لكن حتى الساعة لم يكتب سيناريو الفيلم كاملاً، مشيراً إلى أن "بادينجتون 3" لن يتم صنعه ما لم يتفق الجميع على أنه سيكون بمستوى جودة الجزء الأول والثاني من الفيلم"، مضيفاً: "آمل أن نحقق ذلك. إنها فكرة ممتعة، لكنني لا أريد أن أفعل ذلك إذا لم أكن متأكداً أنه سيكون فيلماً جيداً".


تعليقات