رياضة

مدرب ستاندر لياج يطرد بلفوضيل

الجمعة 2017.8.4 09:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ستاندر لياج يطرد بلفوضيل

إسحاق بلفوضيل

قرر البرتغالي ريكاردو سابينتو، مدرب فريق ستاندر لياج البلجيكي، طرد النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل من الفريق الأول، على خلفية عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة. 

موناكو يقترب من إنهاء معاناة الجزائري غزال

وتبعا لذلك، لن يكون مهاجم "الخضر" متواجدا، مساء الجمعة،  خلال المواجهة التي ستجمع فريقه بجينك، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري البلجيكي.

وكان المدرب الأسبق للفتح السعودي قرر منح فرصة جديدة للهداف الجزائري من أجل إثبات وجوده، غير أن هذه الأخير لم يحسن أو بالأحرى لم يسع لاستثمارها، حيث واصل مسلسل استهتاره الذي بدأه في الموسم الماضي، بعد فشل فريقه في التأهل لمرحلة اللعب من أجل لقب الدوري االمحلي.

وبات من الواضح أن اللاعب أصبح يفتعل المشاكل بحثا عن الرحيللنادي آخر، قد يكون هانوفر الألماني أو طرابزون سبور التركي، اللذين أبديا اهتماما كبيرا بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يشار إلى أن خريج مدرسة شبان أوليمبيك ليون الفرنسي نجح خلال تجربته البلجيكية في تسجيل 17 هدفا وصناعة 8 أهداف خلال 38 مباراة شارك فيها (3.343 دقيقة وقت لعب)

وفي آخر تحديث له في شهر يونيه الفارط، حدد موقع "ترانسفير ماركت" القيمة التسويقية للاعب بـ6 ملايين يورو، بتراجع 7 ملايين يورو عن قيمته في سنة 2013، عند انتقاله لإنتر ميلان قادما من بارما.

تعليقات