رياضة

تورينو يوضح حقيقة مفاوضات موناكو لضم بيلوتي

السبت 2017.8.26 01:34 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 113قراءة
  • 0 تعليق
تورينو يوضح حقيقة مفاوضات موناكو لضم بيلوتي

أندريا بيلوتي

نفى أوربانو كايرو، رئيس نادي تورينو، وجود أي مفاوضات من جانب مسؤولي موناكو الفرنسي، للتعاقد مع المهاجم الشاب أندريا بيلوتي، لاعب تورينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب تورينو: الحفاظ على بيلوتي كان أمرا صعبا

وكانت تقارير صحفية أشارت مؤخراً، إلى أن بيلوتي يتصدر اهتمامات مسؤولي موناكو، كأقوى المرشحين لخلافة الفرنسي كيليان مبابي، الذي يبدو قريباً من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وقال كايرو في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن ناديه لم يتلق أي اتصالات من قبل موناكو للاستفسار عن موقف بيلوتي، مضيفاً: "هو مستمر معنا ولا داعي لمثل هذه الشائعات".

وأكد كايرو أنه على المستوى الشخصي يستمتع كثيراً بأداء فريقه خلال الموسمين الماضيين، مشيراً إلى أن "تورينو فريق جيد ويمتلك العديد من العناصر المميزة".

وبسؤاله حول إمكانية تعاقد ناديه مع لاعبين جدد قبل أقل من أسبوع من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قال: "كل شيء وارد، ربما نقوم بالتعاقد مع لاعب جديد خلال الأيام القليلة المقبلة".

ويضم عقد بيلوتي، صاحب الـ 23 عاماً، مع تورينو شرطا جزائيا يقدر بـ 100 مليون يورو، غير قابل للتفعيل من قبل الأندية الإيطالية.

يذكر أن بيلوتي يلعب ضمن صفوف تورينو منذ صيف 2015 قادماً من باليرمو، وخطف الأضواء الموسم الماضي بتسجيله 28 هدفاً خلال 38 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات.

تعليقات