رياضة

إشادة عيناوية بالجماهير بعد سداسية الاستقلال

الثلاثاء 2017.5.30 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
العيناوية كانوا في الموعد أمام الاستقلال

جماهير العين

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، بالفوز التاريخي الذي حققه "الزعيم" ممثل الكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا، على فريق استقلال طهران الإيراني بـ6 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، الاثنين، في إياب ثمن نهائي المسابقة، ليبلغ الفريق الدور ربع النهائي من البطولة بثقة كبيرة.
العين يسحق الاستقلال بسداسية ويتأهل لربع نهائي الأبطال
وقال بن ثعلوب، في بيان رسمي صادر عن النادي: "لابد من الإشادة بجماهير الإمارات عامة ونادي العين على وجه الخصوص، الذين كانوا في الموعد بمبادراتهم الرائعة التي عكست الكثير من معاني الوفاء ترجمة لمبادرات الوفاء المجتمعي التي تميز بها جمهور الزعيم، مثلما ظهر وهم يحيون نجمهم المحبوب الكوري لي ميونج جو في مباراته الأخيرة مع الفريق قبل السفر إلى بلاده لأداء الخدمة الوطنية".

وأضاف: "هذا ليس غريبا على الجماهير العيناوية التي كانت وستظل الشريك الاستراتيجي في جميع الإنجازات المحلية والإقليمية للفريق، على أمل أن يتواصل الجهد الكروي الممتع من فتية العين الذين يملكون أكثر مما قدموه في ليلة السداسية التاريخية، بهدف بلوغ مرحلة متقدمة أكثر طموحا في المنافسة".

وينتظر العين قرعة دور الـ٨ من دوري أبطال آسيا في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الثلاثاء المقبل، وستلعب مباريات الذهاب في هذا دور يومي ٢١-٢٢ أغسطس، فيما تقام لقاءات الإياب يومي ١١-١٢ سبتمبر.

بن ثعلوب

تعليقات