رياضة

محمد بن زايد يستقبل الفائزين في بطولات الجوجيتسو

الثلاثاء 2019.4.16 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 231مشاهدة
  • 0 تعليق
محمد بن زايد خلال استقباله الفائزين في بطولات الجوجيتسو

في إطار حرصه على تكريم المتفوقين رياضياً، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحةــ في مجلس قصر البحر ــ الفائزين في بطولات  "محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو"، و"الخدمة الوطنية و الاحتياطية الثانية للجوجيتسو"، وأخيراً "الكليات العسكرية للجوجيتسو الأولى".يرافقهم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة

الشامسي يتحدث عن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

وأعرب الشيخ محمد بن زايد من خلال حديثه للفائزين عن سعادته بالمشاركة الإماراتية في بطولات الجوجيتسو وتعزيز مهاراتهم وإمكانياتهم.

ومن خلال لقائه بهم، هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الفائزين في البطولات الثلاث، وتمنى لهم التوفيق ومواصلة التألق خلال الدورات المقبلة لبطولات الجوجيتسو.

وخلال حديثه، شدد الشيخ محمد بن زايد، على أهمية إعداد أبطال إماراتيين في اللعبة، وتأهيلهم لخوض المنافسات العالمية من خلال الدورات والبطولات المحلية التي تستضيفها دولة الإمارات.

وخلال اللقاء، شكر اللاعبون الفائزون الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأعربوا له عن تقديرهم لدوره الكبير في دعم مختلف الرياضات، خاصة رياضة الجوجيتسو، الأمر الذي أسهم في تطويرها وعزز انتشارها وممارساتها على نطاق واسع.

حضر مجلس قصر البحر، أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

كما حضر الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح.