رياضة

بنفيكا يطالب بإيقاف نجم الجزائر بسبب العنف

الإثنين 2017.8.28 07:00 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 2587قراءة
  • 0 تعليق
بنفيكا البرتغالي

بنفيكا البرتغالي

طالب نادي بنفيكا من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد البرتغالي لكرة القدم بايقاف ياسين براهيمي، النجم الجزائري المحترف في بورتو، وفقا لما أوردته صحيفة "ريكورد" البرتغالية. 

خليفة تشيك يقضي على حلم نجم الجزائر

ويتمسك بطل البرتغال في 36 مناسبة بمطالبته بإيقاف براهيمي على اعتبار أنه كان يستحق الطرد خلال المباراة الماضية أمام سبورتنج براجا،  لحساب الأسبوع الرابع من الدوري المحلي، بسبب تدخله العنيف المتعمد على أحد لاعبي الفريق المنافس، الذي لم يلحظه حكم اللقاء بسبب بعده عن مكان حدوث اللقطة.

ويهدف نادي بنفيكا من خلال هذا الطلب لحرمان غريمه التقليدي من واحد من أبرز لاعبيه في مبارياته القادمة في الدوري البرتغالي.

ومن الواضح أن الحرب النفسية بين عملاقي الكرة البرتغالية بدأت بصفة مبكرة في الموسم الحالي، باعتبار أن المواجهة التي ستجمعهما، لحساب الأسبوع 13، ستقام يوم 3 ديسمبر القادم.

ويحتل "النسور" المركز الثالث في الترتيب العام في "الليجا نوس" برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد على بعد نقطتين من المتصدرين سبورتنج لشبونة وبورتو.

يشار إلى أن براهيمي شارك في 4 مباريات خلال الموسم الحالي سجل خلالها هدفاً وحيداً من دون أن يصنع أي هدف.

ولعب نجم منتخب الجزائر 120 مباراة بقميص بورتو سجل خلالها 30 هدفا وأهدى 24 تمريرة حاسمة، كما تم إنذاره في 10 مناسبات وطرده في مناسبتين.

تعليقات