رياضة

جولات ألكاراز "المكوكية" تثير غضب الجزائريين

الأحد 2017.8.27 04:14 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
لوكاس ألكاراز

لوكاس ألكاراز

أبدت الجماهير الجزائرية امتعاضها من الجولات المكوكية المتكررة التي يقوم بها لوكاس ألكاراز، مدرب "الخضر"، من أجل متابعة اللاعبين المحترفين في "القارة العجوز". 

تتويج شخصي جديد لموهبة الجزائر "الإيطالية" 

وكان المدرب السابق لمالاجا الإسباني قام في بداية تجربته مع منتخب الجزائر بجولة أووربية اجتمع خلالها بمعظم المحترفين في البلدان التي يلعبون فيها، قبل أن يقوم بنفس الخطوة في نهاية الأسبوع الحالي من خلال سفره لإيطاليا لمتابعة سفير تايدر، لاعب وسط بولونيا وفوزي غلام وادم وناس، ثنائي نابولي الإيطالي.

واتهمت الجماهير الجزائرية مدربها الإسباني بإهدار وتبذير المال العام، باعتبار أن اللاعبين الذين تحول من أجلهم في إيطاليا هم من أصحاب المستويات القوية والثابتة وبالتالي لا يحتاجون لمتابعة خاصة.

وشهدت شعبية لوكاس ألكاراز تراجعا ملحوظا في الفترة الأخيرة بعد فشله في قيادة منتخب المحليين للتأهل إلى بطولة أمم أفريقيا للمحليين (كينيا 2018)، فضلا عن الاختيارات التي وصفها العديد من الملاحظين بالغير موفقة في قائمة اللاعبين المستدعين للمواجهتين أمام زامبيا، لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ومنذ تعيينه مدربا في شهر أبريل الماضي، قاد ألكاراز "محاربي الصحراء"  في 4 مباريات حقق خلالها الفوز في مناسبتين، مقابل تعادل وحيد وهزيمة وحيدة أيضا.

وأصبح لزاما على منتخب الجزائر تحقيق الفوز خلال المواجهتين أمام زامبيا من أجل إنعاش حظوظه في منافسة نيجيريا والكاميرون على البطاقة المؤهلة للمسابقة العالمية.

تعليقات