رياضة

نصيحة "باييه" تلهم "ثور الجزائر"

الخميس 2017.8.24 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 19037قراءة
  • 0 تعليق
إدريس سعدي

إدريس سعدي

ينوي إدريس سعدي، نجم منتخب الجزائر، العمل بالنصيحة التي قدمها له ديمتري باييه، مهاجم أولمبيك مارسيليا، في تجربته الفرنسية الجديدة مع نادي ستراسبورج . 

"منبوذ" الدوري الفرنسي على رادار الجزائر

واعترف اللاعب المعروف باسم "الثور" نظرا لقوته البدنية الكبيرة، في حوار له مع الموقع الرسمي لنادي ستراسبورج، أن زميله السابق في سانت إيتيان الفرنسي، نصحه بتحديد "هدف" سري يتمثل في عدد الأهداف التي يطمح لتسجيلها في الموسم الحالي، حتى يتمكن من زيادة الحافز الشخصي لديه.

وكان مهاجم "الخضر" سجل، يوم السبت الماضي، هدفه الأول مع النادي الأول في منطقة "الألزاس"، خلال المواجهة أمام مونبلييه، لحساب الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، ليضع حدا لإخفاق تواصل في 20 مباراة سابقة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وجدد سعدي العهد مؤخرا مع "الليج 1"، بعد تجارب خارجية قادته تباعا لناديي كارديف سيتي الويلزي (2015-2016) وكورتري البلجيكي (2016-2017).

ويعول "الثور" على النجاح في تجربته الفرنسية الجديدة من أجل تأكيد سمعته كواحد من أفضل المهاجمين الأفارقة المتواجدين في "القارة العجوز".

وسيكون اللاعب السابق لمنتخب "الديوك" للشباب أحد الأوراق الهامة،  التي سيعول لوكاس ألكاراز، مدرب "الخضر"، خلال المواجهتين الهامتين أمام زامبيا، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وسبق لإدريس سعدي أن مثل منتخب الجزائر في مباراة وحيدة، وبالتحديد تلك جمعته بغينيا في شهر يونيه الماضي.


تعليقات