رياضة

خليفة تشيك يقضي على حلم نجم الجزائر

الأحد 2017.8.27 05:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 6109قراءة
  • 0 تعليق
كوباك وتشيك

كوباك وتشيك

اقترب نادي ستاد رين الفرنسي من ضم توماس كوباك، حارس سبارتا براغ التشيكي وبديل بيتر تشيك في "الجيش الأحمر" (اسم الشهرة لمنتخب التشيك). 

بالفيديو.. شغب الملاعب يعود مع انطلاقة الدوري الجزائري

وذكر موقع "إيسبورت بليسك" التشيكي أن الحارس العملاق (1م98) سافر الأحد إلى فرنسا، على أن يوقع عقود انضمامه لفريقه الجديد الإثنين، في حال نجاحه في الاختبار الطبي.

ومن شأن هذا التعاقد أن يعقد من وضعية وهاب رايس مبولحي، نجم "الخضر"، الذي بات مهددا بأن يصبح الخيار الثالث لدى كريستيان جوركوف، مدرب فريقه الفرنسي، بعد الوافد الجديد التشيكي والسنغالي عبدولاي ديالو.


يذكر أن حارس منتخب الجزائر شارك السبت أساسيا لأول مرة مع ستاد رين منذ تعاقده معه في الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك خلال مواجهة تولوز، لحساب الأسبوع الرابع، غير أنه لسوء حظه تلقت شباكه 3 أهداف.

وبات مبولحي أول حارس مرمى جزائري يشارك في دوري الدرجة الأولى الفرنسية بعد عبد الرحمان إبرير، النجم السابق لجيروندان بوردو وتولوز وأولمبيك مارسيليا في الفترة الممتدة ما بين 1946 و1954.

وتعيش كرة القدم الجزائرية على وقع أزمة كبيرة في حراسة المرمى حيث فضل معظم المدربين الجزائريين التعويل على هذا الأخير، بالرغم من تراجع مستواه بسبب لعنة الإصابات وعدم مشاركته بانتظام في المباريات.

تعليقات