رياضة

أشيمبونج يعيد الزمالك لطريق الانتصارات بالدوري المصري

الخميس 2017.12.21 12:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 637قراءة
  • 0 تعليق
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري

قاد الغاني بنيامين أشيمبونج فريق الزمالك للعودة لطريق الانتصارات، بعدما سجل هدفي الفوز على الاتحاد السكندري 2-1، ليستعيد الفريق توازنه بعد 3 جولات دون انتصار في الدوري المصري الممتاز.

صراع جديد بين الأهلي والزمالك على مهاجم إنبي

وفي الدقيقة الأولى من اللقاء افتتح أشيمبونج التسجيل من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من السوري مؤيد العجان، وهو هدفه الأول مع الفريق منذ انضمامه إليه قادماً من الداخلية بداية الموسم.

وفي الشوط الثاني انفرد المهاجم الغاني بالحارس الهاني سليمان بعد تمريرة متقنة من أحمد مدبولي، ليسدد كرة منخفضة في الشباك في الدقيقة 57.

وخسر الزمالك من مصر للمقاصة والإسماعيلي وتعادل مع الرجاء في آخر 3 مباريات في الدوري، ما زاد الضغوط على المدرب المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش.

ورفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع مقابل 13 نقطة للاتحاد الذي دخل منطقة الهبوط.

ويتصدر الإسماعيلي المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن المصري البورسعيدي و5 نقاط عن الأهلي حامل اللقب الذي تتبقى له 3 مباريات.

وابتعد وادي دجلة عن منطقة الهبوط بفوزه 2-صفر على الأسيوطي في وقت سابق، وهو الانتصار الثالث على التوالي بعد رحيل المدرب أحمد حسام (ميدو) وإسناد المهمة لطارق العشري.

وبعد مسيرة سيئة هذا الموسم استعاد وادي دجلة عافيته مع العشري وفاز 2-صفر على المقاولون العرب في الجولة الماضية بالدوري، كما أطاح بالمصري البورسعيدي من دور الـ16 بكأس مصر.

وسجل أحمد رؤوف الهدف الأول في الدقيقة 51 ثم ضاعف محمد شريف التقدم بعد 9 دقائق، ليرفع وادي دجلة رصيده إلى 14 نقطة متقدماً للمركز الـ14.

أما الأسيوطي فرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ11. 

تعليقات