رياضة

الزمالك يجدد طلب ضم ثنائي الإسماعيلي

الثلاثاء 2017.12.19 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
محمد عواد

محمد عواد

فتح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور مرة أخرى قنوات اتصال مباشرة مع إدارة الإسماعيلي من أجل ضم محمد عواد حارس مرمى الفريق وإبراهيم حسن لاعب الوسط من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم بعد رفض إدارة الإسماعيلي الاستغناء عن اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

أزمة في الزمالك بسبب تقرير نيبوشا السري

وعلمت بوابة العين الرياضية من مصادر داخل مجلس إدارة الزمالك أن لم يتم تحديد سقف للصفقتين، إذ يعتبرهما مسئولي النادي من بين الصفقات الـ "سوبر" خاصة في الفترة القادمة خاصة في ظل تألق الثنائي مع ناديهما الذي يتربع على عرش جدول ترتيب الفرق المصرية في الدوري المحلي .

وجاءت إعادة المفاوضات مرة أخرى بناء على التقرير الخاص بالموسم الجديد الذي أعده إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة في النادي في ظل تمسك أحمد الشناوي حارس المرمى بالرحيل إلى أحد الأندية الخليجية محاولا فرض شروطه على إدارة ناديه من أجل التجديد بمبلغ خيالي كما أن خط الوسط يحتاج إلى تدعيم في ظل هبوط مستوى اللاعبين الحاليين .

وقرر مجلس إدارة الزمالك عرض عدد من اللاعبين ومنهم الحارس الشاب عمر صلاح والسوري علاء الشبلي ويوسف أوباما بالإضافة إلى مبلغ مالي سيتم الاتفاق عليه لاحقا من أجل الفوز بالصفقتين خاصة في ظل رغبة مسئولي الأهلي الغريم التقليدي في المزاحمة للفوز بخدمات عواد بعد الأزمة التي ضربت مركز حراسة المرمى نتيجة لاهتزاز مستوى شريف إكرامي الحارس الأساسي وتكرار إصابة محمد الشناوي الحارس الثاني .

يذكر أن إدارة النادي حاولت أكثر من مرة تجديد عقد أحمد الشناوي إلا أنه تهرب أكثر من مرة مطالبا بضرورة وضع شرط جزائي في عقده بمبلغ لا يتعدي المليون دولار ليكون بوابة يتسطيع منها الرحيل عن البيت الأبيض في أي وقت .

تعليقات