رياضة

الزمالك يدعم هجومه بصفقتين في يناير

الثلاثاء 2017.12.12 08:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 329قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يدعم هجومه بصفقتين في يناير

نيبوشا يوفوفيتش

بات الزمالك قريبا من الإعلان عن صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بعدما توصل إلى اتفاق مع عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي وثاني هدافي الدوري المصري ومحمد عنتر مهاجم الأسيوطي، وذلك لتدعيم خط الهجوم بناء على طلبات الجهاز الفني بقيادة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش. 

استمرار تجميد مستحقات لاعبي الزمالك رغم تجاوز الحدود

ومن المنتظر أن يفتح الزمالك قنوات اتصال مع مسؤولي الإنتاج والأسيوطي من أجل اتمام الصفقتين بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لعلاج العقم التهديفي الذي ضرب مهاجمي الفريق في الفترة الماضية، فضلا عن عدم عدم قناعة نيبوشا بمستوى خالد قمر وبينجامين أشينبونج ورزاق سيسيه.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن الزمالك قرر وضع خالد قمر وأشينبونج على قائمة الراحلين في يناير، حتى أنه يبحث إدخال اللاعبين في صفقة تبادلية مع الإنتاج الحربي للحصول على خدمات السعيد.

ويبحث الزمالك أيضا وضع الثنائي على فتحي والسوري علاء الشبلي ليكونا ضمن صفقة محمد عنتر لاعب الأسيوطي.

وفتحت مفاوضات الزمالك مع عمر السعيد ومحمد عنتر أزمات جديدة داخل الغرف المغلقة بالبيت الأبيض بعد أن رفض خالد قمر الرحيل في صفقة تبادلية، مشيرا إلى أن تاريخه داخل الزمالك لا يسمح له بذلك، وأن رحيله مقابل الحصول على خدمات أي لاعب يعتبر تقليلا منه.

وأشار قمر إلى أن قرار الإطاحة به من الفريق حق أصيل للإدارة والجهاز الفني ولا يجب الاعتراض عليه، ولكنه يمتلك وحده حق تحديد الفريق الذي يرغب في الانضمام له خاصة وأنه يمتلك عدة عروض محلية وعربية بمقابل مادي كبير.

تعليقات