رياضة

معروف يوسف يقترب من الرحيل عن الزمالك

الجمعة 2017.12.8 10:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
معروف يوسف

معروف يوسف

اقترب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى أحد الأندية السعودية، بعد تأكده من الخروج من حسابات المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للأبيض، فضلا عن تلقيه عدة عروضا مؤخرا أبرزها من التعاون والاتفاق.

حفني يقرر الرحيل من الزمالك

ودخل يوسف في حالة نفسية سيئة بعد استبعاده من قائمة فريقه أمام حرس الحدود في دور الـ16 من كأس مصر، ودخول زميله محمد الشامي بدلا منه بسبب لائحة اتحاد الكرة المصري التي تنص على ضم 3 لاعبين أجانب كحد أقصى في قائمة المباراة الواحدة، حيث اختار نيبوشا كل من الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني بنجامين أشينبونج والإيفواري رزاق سيسيه، معلنا الإطاحة بمعروف يوسف قبل المباراة بدقائق.

و علم مراسل "بوابة العين" أن قرار استمرار ابعاد يوسف من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية جاء بناء على اتفاق بين إدارة النادي ونيبوشا من أجل إجباره على الرحيل والاستفادة من مكانه بضم أجنبي آخر خلال الفترة القادمة، وعلى الأرجح سيكون مهاجما.

وعقد يوسف جلسة مع عدد من وكلاء اللاعبين الذين قاموا بالتوسط في إنهاء انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى الأندية السعودية من قبل، مثل محمود كهربا (اتحاد جدة) و محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد) ومصطفى فتحي (التعاون)، حيث يبحث اللاعب النيجيري إمكانية الرحيل ليلحق بزملائه السابقين.

وطالب يوسف الوكلاء بإحضار عروض من أندية مصرية أيضا تحسبا لفشل المفاوضات مع الأندية السعودية بسبب المقابل المادي.

تعليقات