رياضة

الزمالك يفاوض مدربا ألحق به أكبر هزائم الموسم

الأحد 2017.12.3 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7506قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور

فتح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور مفاوضات مع التشيكي فرانز ستراكا المدير الفني السابق لناديي سموحة والإسماعيلي، من أجل تولي مسئولية تدريب الأبيض بدلا من المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي تتجه النية لإقالته بسبب تدهور نتائج الفريق.

مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك 

وتعادل الزمالك، السبت، بهدف أمام الرجاء متذيل جدول ترتيب الدوري المصري ليصبح رصيده 19 نقطة، في المركز الخامس، بفارق 8 نقاط عن الإسماعيلي، علما بأنه خاض مباراة أقل من المتصدر.

وألحق ستراكا أكبر هزيمة بالزمالك هذا الموسم، عندما كان مدربا لفريق سموحة، وقاده للفوز على القلعة البيضاء بثلاثية دون رد في أكتوبر الماضي، خلال الجولة 6 من الدوري.

و في حالة وصول إدارة الزمالك للاتفاق مع ستراكا، سيقوم باختيار الجهاز الفني بالكامل، دون منصب مدير الكرة التي ترغب إدارة النادي في تعيينه، والذي بات الأقرب له نجم النادي السابق خالد جلال.

وكان جلال يشغل نفس المنصب مع جهاز المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو الذي تم إقالته قبل انطلاق الموسم الحالي .

وحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإن إدارة الزمالك تتفاوض مع ستراكا للحصول على موافقة مبدأية، قبل الوقوف على قيمة الراتب الشهري والشرط الجزائي، وفي حالة عدم الاتفاق معه، قد يتم إرحاء إقالة نيبوشا، وتغيير جهازه المعاون.

ويعكف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة على دراسة عدد من السير الذاتية لمديريين فنيين، تمهيدا للتعاقد مع أحدهم، حال فشل مفاوضات ستراكا، الذي يعد الأقرب في الفترة الحالية، لعدة أسباب أهمها توليه مسؤولية تدريب فريقين مصريين من قبل، وخبرته بطبيعة الفرق المصرية والدوري المحلي .

وكان سموحة أنهى تعاقده بالتراضي مع ستراكا قبل 10 أيام، بسبب ظروف أسرية منعته من التواجد في مصر، بحسب تصريحات رئيس النادي، علما بأنه قاد الفريق في 11 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر 3 آخرين.

تعليقات