رياضة

استمرار تجميد مستحقات لاعبي الزمالك رغم تجاوز الحدود

الأحد 2017.12.10 06:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
تجميد المستحقات مستمر في الزمالك

الزمالك المصري

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور صرف مستحقات لاعبي الفريق الأول بالنادي والتي كانت الإدارة أعلنت عن وقفها، بسبب استمرار مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري والذي كان آخر فصوله التعادل الإيجابي مع الرجاء بهدف لكل فريق.

معروف يوسف يقترب من الرحيل عن الزمالك

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن لاعبي الفريق جلسة (مساء الأحد) مع أيمن حافظ مدير الكرة والقائم باعمال المدير الإداري في الجهاز الفني، طالبوه خلالها برفع الإيقاف المفروض على مستحقاتهم المالية بعد الفوز على حرس الحدود في بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف دون رد، والعبور لربع نهائي المسابقة، وفقا لوعد الإدارة السابق الخاص بصرف المستحقات في حالة عودة الانتصارات للفريق من جديد.

وأكد مدير الكرة للاعبين أن طلبهم مرفوض خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن شرط الإدارة كان الفوز في أكثر من مباراة على التوالي في الدوري المحلي والعودة للمراكز الأولى من أجل المنافسة على اللقب، مؤكدا أنه في حالة عدم تحقيق ذلك ستقوم الإدارة بفرض عقوبات مالية كبيرة على المقصرين من الممكن أن تصل إلى خصم جميع المستحقات.

وأضاف حافظ أن إدارة النادي وضعت مباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها الخميس المقبل فرصة لبداية صفحة جديدة مع الفريق والجهاز الفني، ففي حالة الفوز وتقديم عرض فني جيد من الممكن أن يتم صرف جزء من المستحقات، وفي حالة عدم تنفيذ ذلك فسيكون العقاب قاسيا.

يذكر أن الزمالك يحتل الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، وكانت آخر نتائجه الهزيمة بثلاثية مقابل هدف أمام مصر للمقاصة ثم التعادل بهدف لمثله أمام الرجاء متذيل جدول الترتيب.

تعليقات