رياضة

حيرة في معسكر الزمالك قبل لقاء الإسماعيلي

الخميس 2017.12.14 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

الزمالك المصري

يجد الجهاز الفني gالزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا نفسه في حيرة، بسبب عدم الاستقرار على اسم المهاجم الثاني الذي سيتم الدفع به خلال مباراة الإسماعيلي، مساء الخميس، في الدوري المصري الممتاز.

وحسب مراسل "بوابة العين" الإخبارية فإن نيبوشا قرر الدفع بالكونغولي كاسنجو كابونجو،  الذي حجز مكانه في التشكيل الأساسي بشكل كبير، بعد تألقه بشكل لافت خلال التدريبات الأخيرة، بالإضافه لغياب باسم مرسي وخالد قمر للإصابة.

وعقد المدير الفني جلسة مع نبيل محمود المدرب العام للفريق على هامش المعسكر الذي يقيمه الفريق، لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيل المباراة، أبدى خلالها نيبوشا رغبته في الدفع برزاق سيسيه واللعب برأسي حربة، من أجل الضغط على الإسماعيلي وتسجيل أهداف في بداية المباراة، إلا أن المدرب العام رفض طريقه نيبوشا وطالبه بضرورة اللعب بكابونجو مهاجماً وحيداً في اللقاء.

وشدد المدرب العام خلال الجلسة على أن فريقه فشل خلال الفترة الماضية في الظهور بمستوى جيد، عندما اعتمد على الخطط الهجومية المطلقة، مطالباً بتطبيق خطة متوازنة، خاصة أن الإسماعيلي يجيد اللعب على الهجمة المرتدة، الأمر الذي قد يكلف الفريق خسائر عديدة خلال اللقاء.

ولم يصل المونتينيجري لحل مع مساعده الذي اقترح الدفع بيوسف أوباما أو صلاح عاشور لاعبي الوسط المهاجم بدلاً من سيسيه، لعدة أسباب، أهمها: قدرتهما على الإرتداد للدفاع بشكل جيد، إلا أن نيبوشا طالبه بتأجيل الأمر حتى صباح يوم المباراة.

يذكر أن مباراة الإسماعيلي تعد الفرصة الأخيرة لجهاز نيبوشا، بعد مسلسل العروض السيئة التي ظهر عليها الفريق في الدوري المصري، وكان آخرها التعادل الإيجابي مع الرجاء متذيل جدول الترتيب.

تعليقات