رياضة

مدرب الزمالك يصدم لاعب الفريق

الثلاثاء 2017.12.19 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
معروف يوسف

معروف يوسف

دخل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري في نوبة بكاء عقب إعلان المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني خروجه من قائمة مباراة الأربعاء، أمام الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

أجانب الزمالك صداع في رأس نيبوشا

وعبّر معروف يوسف داخل غرفة خلع الملابس عن استيائه الشديد من طريقة تعامل نيبوشا معه في ظل استمرار تجاهل المدرب له، سواء في المباريات أو في التدريبات، مطالبا أيمن حافظ مدير الكرة بسرعة حسم موقفه ومنحه الضوء الأخضر؛ من أجل إحضار عرض يخول له الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد يوسف لعدد من المقربين منه أنه كان يعلم أن نيبوشا سيطيح به من قائمة المباراة، بالرغم من ضمه الاثنين؛ لعدة أسباب أولها التقليل من حجمه بسبب مطالبته المستمرة في المشاركة في المباريات، رافضا فكرة الجلوس على دكة البدلاء.

وأشار يوسف إلى أنه كان مشاركا في الأعوام الماضية في جميع إنجازات الفريق مع جميع الأجهزة الفنية التي سبق لها تولي مسؤولية تدريب الفريق، فيجب معاملته كلاعب كبير، وليس بهذه الصورة، كما يتعامل معه نيبوشا حاليا.

وقام اللاعب النيجيري باتصالات عديدة مع وكلاء اللاعبين وشركات التسويق؛ من أجل جلب عرض خليجي له خلال الفترة القادمة، حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بعد وصول علاقته بالجهاز الفني إلى طريق مسدود.

يُذكر أن نيبوشا قد ضم 20 لاعبا لقائمة المباراة؛ بينهم 4 أجانب، حيث تنص لائحة اتحاد الكرة المصري على وجود ثلاثة فقط في قائمة كل مباراة حيث اختار المدير الفني كل من كاسونجو كابونجو ورزاق سيسيه وأشيمبوبج واستبعد معروف عقب مران اليوم.


تعليقات